منتديات الاخوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام يحتوي على كثير من الأقسام المنوعة والمختلفة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jiji
عضو
عضو
jiji

نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه Empty
مُساهمةموضوع: نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه   نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 2:34 pm

هدا واحد شفار دخل باش/ايسرق واحد الدار ملي دخل لقا مرا او راجلها كال للمرا شنو سميتك كالت ليه حليمة>كال ليها حليمة سميت مي ماغانقيصكش او سول الراجل كاليه سميتي بوعزة او كيعيطو علياحليمة

قال ليك هدا واحد سكران طلع>الطوبيس و هو يقول السلام عليكم , و حتى واحد مجاوبو , وهو يمشي القدام حدا الشيفورو نعت بيديه وقال ليهم هاد الجهة اليمنى ديال الحمير و اليسرى ديال البغال , و هوينقز واحد من جهة ديال الحمير و قال ليه خويا أنا راه ماشي حمار و هو يقول ليهالسكيري يلاه دوز الجهة ديال البغال

قاليك هدا واحد المكلخ>كيسمع الدار بيضاء راه فيها الفلوس غير مشتين و كل الناس لاباس عليهم و هو يبيعدارو و البهايم و طلق مراتو و شاد الكار و جا الدار البيضاء غير وصل المحطة ونزل من> الكار و هو يلقا 200 درهم طيحة و هو يدفعها برجليه و قال تفو على فال كيف داير شلاباش بديت

د حش كبر مشا كيجري عند مو>قال ليها ماما وليت حمار.. قالت ليه مالك كنتي مهندس

واحدا كتوحم على البابوش راجلها نسا ومشا لبار بدا يشرب... واحد لوقت تفكر مشا جاب لبابوش وحطو قدام لباب>مني حلات ليه قال ليها من صباح ونا معاهم باش يزيدو دغيا

هادو 3 ديالالناس.امريكي.فرنساوي.مغربي ..وقفوهوم حدا واحد البحر قالو ليهم كل واحد فيكم بغيناه يتخبل لينا هاد البحر عامر بشي حاجة من غير الماء

الامريكي: لو كان هاد البحر>كلو بترول-نفط- متنظنش اننا مزال غادي نحتاجو للنفط ديال الخليج وايران

الفرنساوي: لو كان هاد>البحر كلو فلوس متنظنش غيبقا شي فقير فهاد العالم

المغربي: لو كان هاد البحر>كلو بيصارة شحال غاتقدو من خبزة

كاليك هادا <كان راكب ف>الطاكسي سول الشيفور ديال واش كاي خلصو على الصيكان كالو الشيفور ديال الطاكسي لا : كاليه دي الصيكان لدار ها انا غادي نتبعك

الردود يا اخواني
مصرية
عضو
عضو
مصرية

مُساهمةموضوع: رد: نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه   نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه I_icon_minitimeالإثنين يناير 26, 2009 9:06 am

Very Happy Very Happy Very Happy

بصراحة جيجى انا مش فاهمة حاجة

بس شكرا على المجهود

Very Happy Very Happy Very Happy
jiji
عضو
عضو
jiji

مُساهمةموضوع: شكرا   نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 11:24 am

هههههههههههههههههههههههههه

مشكورة اختي الحبيبة على مرورك العطر

بس المرة الجاية انشاء الله هحط نكت مصرية
queen

نكت الهبال ادخل ولا تندم هههههه
صفحة 1 من اصل 1